
2026-06-27 06:20
رام الله – 4D Pal
أقدم مستوطنون صباح اليوم، على رعي أغنامهم في أرض زراعية تعود ملكيتها لمواطنين في قرية المغير، شرق رام الله، وسط الضفة الغربية.
وبحسب مصادر محلية، فإن المستوطنين هاجموا أطراف القرية، وقصّوا سياجا حديديا يحيط بأحد الأراضي، ثم أطلقوا مواشيهم فيها، ما تسبب بأضرار في المزروعات والأشجار.
وتتعرض قرية المغير ومحيطها لاعتداءات متواصلة من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال، تشمل اقتحام المناطق السكنية والرعوية، والاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم، في إطار سياسة تهدف إلى التضييق على الأهالي والاستيلاء على مزيد من الأراضي لصالح التوسع الاستعماري.