أخبار

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من نابلس

Case

2026-06-28 07:08

Copy Link

رام الله – 4D Pal

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، حملة اعتقالات في محافظة نابلس شمالي الضفة الغربية، طالت أحد عشر مواطنًا، وفق ما أفادت به مصادر أمنية ومحلية.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد تركزت الاعتقالات في عدد من أحياء المدينة ومحيطها، حيث جرى اقتحام منازل وتفتيشها قبل اعتقال عدد من الشبان، بينهم عبد الرحمن علاء المصري من شارع السكة في نابلس، ووائل وحمزة عرفات من منطقة الجبل الشمالي، وبراء طه سعد من مخيم عسكر القديم.

كما طالت الاعتقالات أُبَي حسن حمادنة وأدهم تحسين شولي من بلدة عصيرة الشمالية، وسمير أقطش من بلدة بيتا، إضافة إلى ثائر هاني مسعود، ونضال حكمت سيف، وأمين دسوقي، وحمزة دسوقي من بلدة برقة.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال قرية مادما جنوب نابلس، حيث أغلقت مداخلها ومنعت حركة الدخول والخروج، ما تسبب في تقييد حركة المواطنين داخل القرية وخارجها.

أقرأ ايضا